Featured Video

معلومات عامة عن "البي ام دبليو"


بي أم دبليو (بالألمانيةBayerische Motoren Werke) شركة ألمانية لصناعة السيارات والمحركات والدراجات النارية.وتمتلك شركتي رولزرويس وميني.
تعد من قائمه المنافسين في السيارات في العالم وتعـد أكبر المنافسين للسيارات الألمانية الأخرى ذات الشعبية الكبيرة مثل مرسيدس واوبيل وأودي وفولكس فاجن ومايباخ وسمارت.
تتعرض حاليا لضغوط ماليه نتيجه الأزمه العالميه ومشاكل إداريه داخليه بعضها لم يعلن عنه اعلامياً كذلك انخفاض حاد في المبيعات في أوروبا والشرق الأوسط لسياراتها الجديده نتيجه عده عوامل متنوعه أهمها المنافسه الشرسه من بقيه الصانعين كـ مرسيدس ولكزس وأودي وبقيه كبار صناع السيارات الفارهة إذ احتلت لكزس الصداره في المبيعات والجوده العاليه والتقنيات المتطوره جداً والحديثة بعالم السيارات تليها شركه مرسيدس التي ما زالت متمسكه بحبال سمعتها ولكنها مهدده تقنياً من شركه لكزس إذ تفوقت عليها من حيث المبيعات ونتائج اختبارات الجوده لعام 2010.
ولكن ما زالت السيارات الالمانيه تنال الثقه من عملائها رغم كل هذه العوامل الشرسه والمنافسه القويه ويصرح أحد مسؤلي الشركه ان شركه بي ام دبليو تعترف بتفوق بعض الصانعين بدون ذكره أسماء ولكنه يعد عملائه بإنتاج سيارات جيده حتى وان كان إنتاجها تقليد لبعض الإنتاجات المطروح حالياً.
BMW logo.jpg

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon More